من نحن

المعرض

مفهوم التصميم الداخلي

يركز المفهوم العام للمعرض الفني على تقليل النفايات. إنه أخضر وصديق للبيئة ومستدام. وهذا يعكس أفكار الفنانة البصرية والمعالجة الشغوفة السيدة ندى العامري. ابتكرت السيدة ندي العامري تصميمات أصلية للديكور الداخلي للمعرض - من الأسقف إلى تصميم الأرضية الفسيفسائية وأثاث المعرض والرفوف والمغسلة.

 
 

تشمل تصاميم العامري:

مهمة

مهمتنا الرئيسية هي ربط الناس بوسيلة الفن لرؤية العالم وتجربته وتعلمه وفهمه بطرق جديدة.

رؤية

تتمثل رؤيتنا في إنشاء مركز للابتكار والإبداع للفنون المرئية ، معترف به ليس فقط في أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة ، ولكن في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

تشمل تصاميم العامري:

معلومات عن ندي العامري

ندى العامري ولدت عام 1979 في أبو ظبي ، ولديها خلفية في الهندسة الكيميائية ودرجة الماجستير في تاريخ الفن والمتاحف ، حصلت عليها عام 2013 من جامعة السوربون ، ومدرسة اللوفر في باريس ، فرنسا. بالإضافة إلى ذلك ، السيدة ندى معتمدة من المملكة المتحدة في العلاج بالفن من قبل جمعية الفنون والموسيقى.
هي المالكة والمنسقة الفنية والفنانة البصرية والمعالجة الفنية لمعرض انعكاسات الفنون الخاص بأبو ظبي ، والذي تأسس في يناير 2017. وقد عُرضت أعمالها الفنية منذ عام 1992 ، وهي الآن في صالات العرض والمراكز الثقافية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والعالم.

النساء اللافتات يقمن بأشياء عظيمة.

السيدة ندى هي أيضًا عضو في الاتحاد النسائي العام ، حيث تقوم بتصميم الشعارات للشركات ، ولهذا حصلت على جائزة تصميم تركيب سيارة فيراري 2012. أول جوائزها العديدة منحتها وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة في عام 1992 ، عندما فازت بالجائزة الأولى في تصميم "ملصق الإنسان والعلم".

يوم في حياة فنان بصري

تنبثق بعض أعمال السيدة ندى من خيالها ، وبعض الصور المنقوشة في عقلها هي صور للبيئة ، حيث تعكسها في أعمالها الفنية وتعطيها هوية.
إنها تعتقد أن الفن يتشكل من خلال التراث العالمي. نعم ، التراث العالمي ، لأن عالمنا مليء بالتاريخ المجيد الذي يمكن تصويره من خلال الفن.
تختلف ضربات الفرشاة باختلاف حالتها المزاجية ، أسفل الصور المباشرة والبسيطة مثل التخيلات المعقدة. كل ضربة تصور خلق وانعكاسات قوتها الداخلية وماضيها وحاضرها ومستقبلها.
إنها تلتقط وتخلق تأثير الضوء من خلال تقسيمه إلى ألوان قوس قزح ، باستخدام العديد من أنواع الألوان المختلفة ، مثل الألوان المائية والوسائط المختلطة ، فضلاً عن لمسة من الدقة والرؤية ووضوح الفكر ، مثل يجب أن تكون السكتة الدماغية الأولى هي السكتة الدماغية الأخيرة.
لا يسمح لون الماء بالتصحيحات ، مما يمنح الفنان إحساسًا بالشفافية. جربت السيدة ندى العديد من التعبيرات ، لكن حبها للون والفن مختلف ، إنه تفاعل كيميائي ، إنه السبيل لتغيير تحديات جديدة.

ندى العامري - ابنه العطاء

- العامري لديه معرفة في سوق الفن وإدارة الفن.

- لديها خبرة في مجال تاريخ الفن والمتاحف بمتحف اللوفر بباريس والمتحف الحربي GHQ.

- تطلب جزء من عملها مع علماء النفس التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال المعوقين (من سن 3 إلى 9 سنوات) في المستشفى ، حيث غالبًا ما زارت وأجرت دراسات على المرضى.

- قدمت العديد من ورش العمل الفنية والمشاريع للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة الشيخ خليفة الطبية - مدينة الشيخ خليفة الطبية وشركة أدكو - أبوظبي للعمليات البترولية البرية.

- حضرت ورش عمل لـ Art Therapy International.

- العامري لديها خطط لإكمال تدريبها في العلاج بالفن ببرامج تعليمية.

- عرضت أعمالها الفنية في صالات العرض والمراكز الثقافية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك المعرض الوطني للفنون التشكيلية والتحف ومعرض بيت المهارات ومهرجان دبي وغيرها الكثير.

- عضو فعال في جاليري المواطنين / فنانين إماراتيين ، مؤسسة أبوظبي للموسيقى والفنون (ADMAF).

- عضو في الاتحاد النسائي العام.

- تصمم شعارات للشركات ، وحصلت على جائزة في تصميم تركيب سيارة فيراري 2012.

- أول جوائزها العديدة منحتها وزارة التربية والتعليم - الإمارات العربية المتحدة عام 1992 عندما فازت بالجائزة الأولى في تصميم ملصق "الإنسان والعلم".

الشعار

معرض تأملات للفنون
معرض تأملات للفنون

نشأ المفهوم الكامن وراء تصميم الشعار من تجربتي على التفاعل الكيميائي بين الجنسين - كيمياء الحب بين هي وهو. رمزية: هي ، هو و || مثل 2.  , He as  and || as 2.

من حيث التفاعل الكيميائي ، عندما يكون المرء في حالة حب ، ترتفع مستويات الدوبامين والسيروتونين والأسيتيل كولين معًا. بعبارات أبسط ، تتم ترجمة الحب والعاطفة بواسطة مادة الدوبامين الكيميائية ، السعادة والرضا عن طريق حسابات السيروتونين والأسيتيل كولين للفضول للتعلم وذاكرة الأحلام. باختصار ، إنها تتواصل وتعكس قوتي الداخلية ، وتحتوي رسالتها الأساسية على لون حياتي ، وهي المكان الذي يلتقي فيه عقلي والكون لتغييره من حولك. إنها دعوة للجميع ليكونوا مبدعين وشفافين ومحبين لخلق فنهم الخاص. أخيرًا ، H20 ضروري للحياة ، بدونها لا حياة!